وفاة مواطن وإصابة 49 ألف شخص بالملاريا في شمال دارفور
كشفت وزارة الصحة بشمال دارفور اليوم عن وفاة شخص في مستشفى مدينة الفاشر التعليمي متاثراً بحمى نزيفية حادة. وأكدت الوزارة تسجيل عدد (49) ألف و(141) حالة إصابة جديدة بمرض الملاريا خلال الاربعة أسابيع الماضية من بينها (12) ألف و(276) حالة إصابة خلال الاسبوع الماضي وذلك وفق الاحصائيات الرسمية الواردة منأكمل القراءة








