القوات السودانية الليبية تستعيد112مواطناً سودانياً
استعادت القوات المشتركة السودانية الليبية بالولاية الشمالية، 112مواطنا سودانيا تم ابعادهم من قبل السلطات الليبية من داخل اراضيها. وأكد قائد القوات المشتركة السودانية الليبية بالولاية الشمالية بالانابة المقدم ركن ناصر الامين بشير الحاج، ان القوات المشتركة السودانية الليبية ستظل دوما تعمل وتساهم مع الأجهزة الامنية الأخرى في حفظ الأمن والاستقرارأكمل القراءة









