حمدوك: السلام أولوية قصوى للحكومة الانتقالية
أعلن رئيس الوزراء السوداني، د.عبدالله حمدوك، أن تحقيق السلام يعتبر أولوية قصوى لحكومة الفترة الانتقالية لأجل الاستقرار والتنمية بالسودان. وأجرى حمدوك الإثنين سلسلة لقاءات مكثفة مع مسؤولي الاتحاد الاوروبي ببروكسل، منهم موفضي مفوضيات “التعاون الدولي، وادارة الأزمات، والعون الانساني”. ووصل حمدوك بروكسل بدعوة من الاتحاد الاروبي برفقة وزراء الصناعة والتجارة،أكمل القراءة









