وفاة 4 أشخاص بالحُمى النزفية و13 ألف إصابة بالملاريا بشمال دارفور
كشفت وزارة الصحة بولاية شمال دارفور عن وفاة 4 أشخاص في مستشفى الفاشر التعليمي إثر إصابتهم بحمى نزيفية، في وقت سجلت فيه الوزارة عدد 13 ألف حالة إصابة جديدة بمرض الملاريا خلال الاسبوع الماضي. ويصل الى مدينة الفاشر حاضرة الولاية غدا الأربعاء وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة الاتحادية برئاسةأكمل القراءة








