ضخ أوراق نقدية جديدة في الفاشر يُثير مخاوف التجار وأصحاب الودائع
الفاشر – دارفور24 شهدت أسواق مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور هذه الأيام ظهورَ كميات كبيرة من الأوراق النقدية الجديدة، عقب صرف قوات الدعم السريع وحلفائها رواتبَهم للمرة الأولى بالجنيه السوداني بدلاً من الدولار، مما أثار مخاوف واسعة في أوساط التجار وأصحاب الحسابات البنكية والودائع. وكشف تجار وسكان محليون في مدينةأكمل القراءة









