السودان: وزيرة المالية تخضع للحجر الصحي بعد اصابتها بفيروس كورونا
خضعت د. هبة محمد علي أحمد وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادي المكلفة للعزل الطبي بمنزلها ، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا اليوم السبت. ووصل عدد المصابين بالفايروس المستجد مُنذ انتشاره في السودان إلى 14 ألف و401 حالة، منها ألف و214 إصابة في ولاية الجزيرة القريبة من العاصمة الخرطوم. وكتبت الوزيرة فيأكمل القراءة








