السودان يعلن سحب الجنسية عن 3 آلاف أجنبي
قرر السودان سحب الجنسية عن أكثر من ثلاث آلاف من الحاصلين عليها بالتجنس إبان حكم الرئيس المعزول عمر البشير. وكشفت وزارة الداخلية، في بيان، اليوم الأربعاء، عن قرار أصدره رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان قضى “بسحب الجنسية بالتجنس عن 3.546 شخص وردت أسماءهم في قرارات جمهورية بمنحهم الجنسيةأكمل القراءة







