“لن ترتاح أرواح الضحايا في دارفور بعد.. هل يسلم البشير إلى المحكمة الجنائية؟
“لن ترتاح أرواح ضحايا النزاع في دارفور، إلا بعد ذهاب البشير ومعاونيه إلى لاهاي” بهذة العبارة بدأ الناشط الحقوقي عمر آدم حديثة لـ(دارفور24) حول قضية تسليم المطلوبين للمحكمة الجنائية، آدم الذي كان ضمن المشاركين في ورشة عن المحكمة الجنائية و جرائم دارفور، التي نظمها معهد السودان للديمقراطية و هيئةأكمل القراءة









