نساء مسار دارفور يطالبن بتطبيق نسبة 40% مشاركة في الحكومة
طالبت نساء مسار دارفور المشاركات في مفاوضات اتفاق سلام جوبا من الحكومة الانتقالية تنفيذ نسبة مشاركة النساء في الحكم و التي ححدت لها نسبة 40% وفقا لما نصت عليه اتفاقية سلام جوبا المضمنة في الوثيقة الدستورية . وقالت عائشة ابراهيم عضو المسار في منبر وكالة السودان للانباء الاحد ان مطالبة النساء تعتبر حقأكمل القراءة








