الامم المتحدة تدين استخدام الذخيرة ضد متظاهرين في السودان
أعرب المتحدث الرسمي باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، الثلاثاء، عن إدانة الأمم المتحدة لاستخدام الذخيرة الحية خلال المظاهرات التي شهدها السودان. وقتلت قوات الأمن ثلاثة محتجين بالرصاص الإثنين وأطلقت الغاز المسيل للدموع، بعدما خرج المتظاهرون في العاصمة الخرطوم ومدن أخرى في تجمعات حاشدة جديدة مناهضة للجيش، حسبما رصدت دارفور24.أكمل القراءة







